GuidePedia

0
هذا مقال عن بعض الشركات العالمية التي لاقت نجاحا واقبالا والحكايات من وراء تصميمها. اتمنى أن تنال اعجابكم.



هذا مقال عن بعض الشركات العالمية التي لاقت نجاحا واقبالا والحكايات من وراء تصميمها. اتمنى أن تنال اعجابكم.


Nestlé
شعارات وحكايات
أُخد شعار نستلة من قبل الاسم العائلي لصاحب الشركة Henri Nestlé في عام 1868 ويعني هذا الاسم بالعش الصغير باللغة الالمانية، وفي عام 1938 تم تصميم الشعار الذي يحوي عش العصافير مع الاسم Nestlé


Amazon.com
شعارات وحكايات
أول ما يتبادر إلى ذهنك عند رؤية ذلك السهم البرتقالي في شعار شركة أمازون الرائدة في مجال البيع عبر الإنترنت هو أنه يمثل وجهاً مبتسماً، ولكن لدى أمازون معنى إضافي لذلك السهم فهو يمثل مدى تنوع البضاعة والمنتجات لدى متاجر أمازون مشيراً إلى ذلك بإنتقاله من الحرف “A” إلى الحرف “Z”.


Volkswagen
شعارات وحكايات
 تعني هذه الكلمة سيارة الشعب بالألمانية، ولا يحتاج الشعار لتفسير أكبر من هذا، لكن هذا الشعار استخدم على سيارات "بيتل" أو "الخنفساء" الشهيرة والتي صممها المهندس الألماني فيرديناند بورشه. لكن أدولف هتلر الزعيم الألماني النازي عدل عليها لتظهر بالشكل المعروف واستخدم الشعار منذ وقتها. “بيتل” كسبت شهرة واسعة منذ بداية تصنيعها وهي أيضا أساس فكرة سيارات بورشه التي انتجت فيما بعد.



Ferrari
شعارات وحكايات
يصور هذا الشعار حصانا يثب وهو شعار الطيار الايطالي فرانسيسكو براكا الذي لمع نجمه خلال الحرب العالمية الأولى حيث كان قد رسم حصان جامح على هيكل طائرته المقاتلة. و بعد موته  قام والداه باقناع شركة فيراري باستخدام شعاره (الحصان الجامح) بعد انجازاته الرائعة وقدرته الكبيرة على الطيران في الحرب.


Audi
شعارات وحكايات
معنى كلمة Audi باللاتينية هو: استمع. تم تأسيس شركة Audi من قبل August Horch الذي تم طرده من شركته السابقة للسيارات Horch والتي تعني بالألمانية أيضاً: استمع. في عام 1932 قامت Audi بالاندماج مع Horch و DKW و Wanderer ليشكلوا شركة Auto Union التي قامت باستخدام سلسلة الحلقات الأربع التي أصبحت لاحقاً شعاراً لشركة Audi.

إرسال تعليق

 
Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.