GuidePedia

0
من منا لا يحب أن تكون لديه نظارة جوجل ، التي يقوم المستخدم من خلالها برؤية عالم فرضي ثلاثي الأبعاد، وبخاصة محبي الألعاب ،  والراغبين في المغامرة،


من منا لا يحب أن تكون لديه نظارة جوجل ، التي يقوم المستخدم من خلالها برؤية عالم فرضي ثلاثي الأبعاد، وبخاصة محبي الألعاب ،  والراغبين في المغامرة، والسباقات، وقيمة نظارة جوجل أنها تجعلك تعيش هذا الجو الافتراضي، فتقوم بالدخول إلى اللعبة، أو السباق وتبدو لتفسك وكأنك داخل اللعبة فعلا، ومن ثم الحصول على متعة لا تقارن، إذا كنت من هواة المغامرة، وتريد أن تدخل إلى هذا العالم الافتراضي السحري، فأمامك طريقتان:
الطريقة الأولى : أن تقوم بشراء نظارة جوجل وعليك أن تجهز مبلغا محترما من المال، سواء حصلت عليها من متجر جوجل مجزأة وأنت تقوم بتركيبها، أو اشتريتها جاهزة، فعلى كل حال تلك الطريقة قد تكلفك مبلغا لو سمعته، للعنت نظارة جوجل والذي اخترعها واليوم الذي سمعت فيه عن تلك النظارة (!).
الطريقة الثانية : أن تقوم أنت بصنعها وتركيبها بنفسك بأدوات بسيطة لا تكلفك المال الكثير، وتقوم بالدخول إلى عالم المرح واللعب بدون تكاليف باهظة، من خلال نظارة جوجل التي قمت أنت بصنعها بنفسك.
وإليك طريقة صنع نظارة جوجل من ورق الكرتون المزدوج


1- قم بتحميل باترون ( شكل معين من مواقع الأشكال الهندسية ) 

2- قم بإلصاق الباترون الذي قمت بطباعته بحجمه الأصلي على ورق كرتوني مزدوج ذي طبقتين أو ثلاثة، ثم قم بقص مكونات وعناصر النظارة.

3- قم بتجميع تلك المكونات وقم بإلصاقها حتى تكون النظارة. ثم أضف العدسات المحدبة ( عدسة ثنائية التحدب ) والمغناطيس، والأشرطة المطاطية.

4- ويبقى فقط أن تقوم بتحميل تطبيق Google Cardboard من متجر جوجل

5- حيث تعمل النظارة على تطبيق أتاحته جوجل بشكل مجاني هو  Google Cardboard الذي يعمل على تحويل جوالك المتنقل  من مجرد هاتف إلى نظارة ثلاثية الأبعاد, حيث يعمل التطبيق على بتقسيم الشاشة لشاشتين متساويتين بحيث كلما تنظر فيها تكون كل شاشة لكل عين  حيث تقوم العين بإجراء عملية دمج للصورتين بحيث تحصل على الصورة ثلاثية الأبعاد، ومجسمة بشكل كامل وتشعر وكأنك بين اللاعبين .


إرسال تعليق

 
Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.